أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وايفون 2022

by admin, السبت, 13 نونبر 2021 (سنتين ago)
أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وايفون 2022

يعد الفيديو من أكثر الأشياء تطلبًا وفائدة. يستهلك الأشخاص محتوى الفيديو بسهولة ويسر. لذلك ، تريد جميع منصات الوسائط الاجتماعية مثل YouTube و Facebook و Pinterest مقطع فيديو للوصول إلى أقصى حد. إذا كنت منشئ محتوى فيديو أو تحب إنشاء مقطع فيديو ، فأنت بحاجة إلى أفضل تطبيق محرر فيديو. هناك الكثير من تطبيقات وبرامج محرر الفيديو القوية والمتقدمة المتاحة التي توفر واجهة مستخدم وميزات تحرير مذهلة.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك مثل المحترفين بسهولة. لكن اختيار أفضل تطبيق محرر فيديو ليس بالمهمة السهلة. تحتاج إلى تثبيتها على جهازك واختبارها. لكننا قمنا بالفعل بهذه المهمة وقمنا بعمل قائمة بأفضل تطبيق محرر فيديو لمستخدمي Android. أيضًا ، ابحث عن أداة تنزيل الفيديو القوية من Instagram ، لذلك إذا كنت مهتمًا ، فدعنا نتعمق في الأمر.

أفضل تطبيقات محرر الفيديو لمستخدمي Android

في هذه الصفحة ، سنعرض أفضل تطبيق لتحرير الفيديو لأجهزة Android. أيضًا ، نناقش جميع الميزات المميزة والمتقدمة لتطبيقات تحرير الفيديو هذه.

1. FilmoraGo

 

يعد FilmoraGo أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا وتقدمًا لمستخدمي Android. يقوم المطور Wondershare بإنشاء محرر الفيديو للعديد من الأنظمة الأساسية مثل Windows و iOS و Android. يحظى إصدار الكمبيوتر الشخصي من Filmora بشعبية كبيرة بتصميمه وأدائه المستقر وحزمة الميزات. يستخدم الأشخاص التطبيق بنشاط ويقومون بتحرير مقاطع الفيديو الاحترافية.

واجهة المستخدم بسيطة جدًا ويمكن لأي مبتدئ فهم وظيفة وأدوات التطبيق. وبعد ذلك يمكنهم تعديل الفيديو الخاص بهم. إنه يوفر جميع الميزات الأساسية مع بعض الميزات المتقدمة مثل Chroma Key و Speed ​​Control والمزيد. يمكنك أيضًا القص واللصق والحذف وتطبيق تأثيرات مذهلة والقص وإضافة الوسائط المتعددة والمزيد.

يحتوي أيضًا على متجر مؤثرات عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين تنزيل تأثيرات فيديو مجانية وتطبيقها على الفيديو. يعمل Wondershare باستمرار لإنشاء تأثيرات مذهلة جديدة وإعداد مسبق لسهولة الاستخدام. لذا ، تحقق من ذلك بالتأكيد واستخدم أداة تنزيل البكرات لـ Instagram على جهازك.

2. KineMaster

 

KineMaster هو تطبيق تحرير فيديو مشهور جدًا لمنصة Android. يستخدم جميع مستخدمي Android تقريبًا KineMaster بنشاط. إنه قوي حقًا ويتميز بتطبيق حزمة. يقدم التطبيق مخططًا زمنيًا متعدد الطبقات وأدوات التحرير والتأثيرات والمزيد.

إذا كنت منشئ محتوى فيديو على youtube ، فإن Facebook ستحصل على جميع الميزات الضرورية في هذا التطبيق. جميع الميزات في KineMaster ليست مجانية للاستخدام. بالتأكيد ، تحتاج إلى تبديل قسط التأمين لإلغاء تأمين مفتاح Chroma وتصدير الفيديو الخالي من العلامات المائية.

إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني فقط ، فسيتم إنتاج جميع مقاطع الفيديو بعلامة مائية كبيرة على الفيديو الخاص بك. واجهة المستخدم هي ابتسامة كبيرة ويمكنك بسهولة استيراد ملف الوسائط الخاص بك إلى الجدول الزمني وتحرير الفيديو بسهولة.

3. PowerDirector

 

يقدم Cyberlink برنامج PowerDirector ، وهو أحد أفضل أدوات إنهاء الفيديو وأكثرها تقدمًا. PowerDirector متاح لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و iOS و Android. نحن هنا نتحدث فقط عن إصدار Android ويأتي مع أدوات تحرير وميزات مذهلة. يمكنك قص وحذف ولصق واستيراد الموسيقى والفيديو والصوت وتأثيرات PIP وتأثيرات الجسيمات والمزيد.

التطبيق خفيف الوزن جدًا مقارنة بأداة التحرير الأخرى. وواجهة المستخدم سهلة الاستخدام أيضًا. يمكنك الحصول على الجدول الزمني متعدد الطبقات ، ومفتاح Chroma ، وضبط سرعة الفيديو ، وجعل PIP الخاص بك ، وغير ذلك الكثير.

أيضًا ، هناك متجر مؤثرات عبر الإنترنت متاح لتنزيل أحدث التأثيرات الشائعة مجانًا. جميع التأثيرات الجديدة على الإنترنت خالية تمامًا من التكلفة. ما عليك سوى تنزيلها واستخدامها على الفيديو الخاص بك لجعلها أكثر جاذبية.

4. نجم فيديو

 

Vlog Star هو تطبيق محرر فيديو فريد من نوعه لجميع أجهزة Android. إذا كنت من مستخدمي YouTube أو Love to Create Vlog Video ، فهذا التطبيق مفيد جدًا. أفضل ميزة هي Intro Maker و End Screen Maker. إذا كنت معتادًا على مشاهدة مقاطع فيديو YouTube ، فقد تلاحظ مقدمة الفيديو التي تحتوي على شعار القناة والنص. وفي نهاية الفيديو تأتي شاشة نهاية جميلة المظهر.

يعد إنشاء هذه المقدمة أو Endscreen الجميل المظهر أمرًا صعبًا للغاية خاصة بالنسبة للمبتدئين. ولكن باستخدام Vlog Star ، يمكنك الحصول على الكثير من القوالب المعدة مسبقًا لسهولة تحريرها وإنشاء مقدمة الفيديو الخاصة بك وشاشة النهاية.

أيضًا ، هناك الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام التي يتم تقديمها ككاميرا تفاعلية وموسيقى تتفوق على صانع الفيديو. أيضًا ، يمكنك إضافة نص متحرك ، وملصقات ، ومرشحات ، وانتقال ، والمزيد. بفضل Vlog Star لتوفير هذه الميزات الرائعة والفريدة مجانًا.

5. InShot Pro

 

InShot ليس محرر فيديو قويًا ولكنه يوفر أيضًا ميزات تحرير صور مذهلة. لذلك ، إذا وجدت تطبيقًا يمكنه تلبية احتياجات تحرير الفيديو والصور ، فإن InShot Pro هو الخيار الأفضل لك. حجم التطبيق أقل من 50 ميغابايت ولكنه يقدم ميزات رائعة.

أولاً ، تحصل على جميع أدوات وميزات تحرير الفيديو تقريبًا مثل اقتصاص أي فيديو إلى نسبة عرض إلى ارتفاع مختلفة ، وتقليم ، ولصق ، وتأثيرات سعيدة ، والمزيد. بعد تحرير الفيديو ، يمكنك تصدير الفيديو بتنسيق MP4 عالي الدقة بالكامل.

هناك الكثير من الخيارات الضرورية المتاحة مثل إضافة نص ، وملصقات متحركة ، ورموز تعبيرية ، وصور ، وصور متحركة ، والمزيد. يمكنك التحكم في سرعة الفيديو وتحويل الفيديو الخاص بك إلى العديد من التنسيقات المختلفة بسهولة.

أيضًا ، يسمح لك InShot Pro بتحرير صورك مثل تعديلات الألوان ، وطمس الخلفية ، وتطبيق التأثيرات ، وصانع الصور المجمعة ، وما إلى ذلك. ثم يمكنك إنشاء عرض شرائح الصور وإضافة تلك الصور والموسيقى. لذا ، جرب التطبيق بالتأكيد واستمتع بميزاته الرائعة.

الكلمات الأخيرة

نحن هنا نشارك أفضل تطبيق Android Video Editor الذي يقدم ميزات رائعة. آمل أن يعجبك منشورنا وأن تجد تطبيق تحرير الفيديو المفضل لديك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يرجى مشاركتها مع أصدقائك.

الآن ، أريد أن أسمع منك. ما التطبيق الذي تفضله أكثر؟

إنه FilmoraGo أو InShot Pro. اسمحوا لي أن أعرف مع تعليق لطيف. أخيرا شكرا لزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.

Rate this news