"/>أفضل برنامج تشغيل Netflix VPN 2021 - أمينزو

أفضل برنامج تشغيل Netflix VPN 2021

by admin, الخميس, 26 أغسطس 2021 (12 شهر ago)

نما نمو استخدام VPN على مدار السنوات القليلة الماضية في ارتباط وثيق جدًا بالوجود الشامل لـ Netflix وخدمات البث الأخرى. وليس من الصعب معرفة السبب … يعد تثبيت Netflix VPN طريقة رائعة للاستفادة بشكل أكبر من اشتراكك.

باختصار ، إنها أفضل قدرة Netflix VPNs على تغيير عنوان IP الخاص بك مما جعلها أداة مفيدة لمشغلي البث في كل مكان. لذا ، سواء كان ذلك بسبب رغبتك في التأكد من أنه يمكنك الوصول إلى برامجك وأفلامك المفضلة عند التخطيط لقضاء عطلة أو رحلة عمل ، أو أنك تعلم أن هناك قدرًا كبيرًا من المحتوى المتوفر فقط في مناطق معينة ، فإن أفضل شبكة VPN من Netflix ستساعدك احصل على المزيد من القيمة.

كيفية استخدام Netflix VPN الخاص بك

يعني استخدام Netflix VPN أنه يمكنك جعل الكمبيوتر المحمول والهاتف والجهاز اللوحي وحتى وحدة التحكم في الألعاب أو جهاز البث التلفزيوني (فكر في Chromecast و Roku و Amazon Fire) يبدو وكأنه في بلد مختلف تمامًا عن البلد الذي أنت فيه بالفعل. لذلك إذا كنت في الولايات المتحدة ، فستتمكن من الوصول إلى العروض المتوفرة حصريًا في كتالوجات المملكة المتحدة أو كندا أو أي مكان آخر – والعكس صحيح.

من السهل فعل ذلك أيضًا. بمجرد تثبيت VPN الخاص بك على جهاز البث الذي اخترته وتشغيله ، يمكنك ببساطة اختيار خادم في البلد الذي تريد “ظهوره”. ستعتقد Netflix بعد ذلك أنها موجودة في هذا البلد ، وستقوم بتقديم العروض والأفلام المتوفرة هناك.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن الوصول إلى المحتوى الذي لا ينبغي أن يكون متاحًا في منطقتك هو شيء لا تريدك Netflix القيام به. في الواقع ، إنه محظور صراحةً في شروط وأحكام استخدام Netflix. بطبيعة الحال ، أنت تسافر في هذا الطريق من إلغاء حظر المحتوى بالكامل على مسؤوليتك الخاصة ، لكننا لم نسمع أبدًا عن أي شخص تم تعليق حساب Netflix الخاص به للوصول إليه باستخدام VPN.

أفضل 3 شبكات VPN تعمل على Netflix في عام 2021:

1. ExpressVPN

يتصدر ExpressVPN مخططنا لأفضل شبكات VPN من Netflix لمجموعة من الأسباب المهمة. عندما اختبرنا ExpressVPN ، قام بإلغاء حظر Netflix في كل مرة يسأل فيها دون صعوبة. وإحدى مكافآته الرئيسية أنه من السهل جدًا تثبيته واستخدامه ، لذلك لا ينبغي أن يكون أمرًا شاقًا للغاية بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بشبكات VPN.

بغض النظر عن المكان الذي تقوم فيه بمعظم مشاهدة Netflix – على الكمبيوتر المحمول أو التلفزيون الذكي أو الهاتف المحمول أو Amazon Fire TV Stick أو Roku أو جهاز بث آخر أو مزيج من الكثير – ستتوفر ExpressVPN لك لاستخدامها في البث الآمن والقدرة على الظهور في دولة أخرى كليًا. في الواقع ، يقوم MediaStreamer DNS الخاص به بإلغاء حظر Netflix على الأجهزة التي لا تدعم شبكات VPN على الفور (مثل Apple TV وبعض أجهزة التلفزيون الذكية ووحدات التحكم في الألعاب).

نقوم باختبار الكتالوجات في جميع أنحاء العالم عندما نختبر هذا الدليل. عملت Express دون مشاكل في استخدام الخوادم في الولايات المتحدة ، والمملكة المتحدة ، وكندا ، وأستراليا ، وحتى اليابان ، وآخرها يمكن لمقدمي الخدمة الآخرين أن يجدوا صعوبة.

يعد تناسق سرعات ExpressVPN أحد الأصول الحقيقية هنا ، وقد شهدنا اتصالات سريعة حتى عند تسجيل الدخول إلى الخوادم في أركان بعيدة من العالم. هذا يعني أنه يمكنك نسيان التخزين المؤقت المحبط عندما تشاهد فيلمًا آخر هبط للتو أو مستندًا طبيعيًا يخطف الأنظار بدقة 4K.

يعد إلغاء حظر Netflix شيئًا واحدًا ، ولكن إذا كنت لاعبًا جادًا ، فستحصل حتمًا على مجموعة من الاشتراكات الأخرى وخدمات OD المفضلة. كل ما جربناه تقريبًا مع Express (على سبيل المثال Amazon Prime Video و BBC iPlayer و YouTube) نجحنا في الالتفاف حول الكتل في المنطقة في أي وقت من الأوقات.

في هذه الملاحظة ، يتركك بعض موفري VPN وحدك لتجربة كل خادم ممكن حتى تجد شيئًا يعمل – ولكن ليس ExpressVPN. إذا واجهت أي مشاكل في أي وقت ، فافتح جلسة محادثة مباشرة على موقع الدعم ، واسأل الوكيل عن الخوادم الأفضل لـ Netflix ، وفي تجربتنا سيرشدك على الفور إلى الاتجاه الصحيح. إنه متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وهو مفيد جدًا حقًا.

إنه أغلى قليلاً من العديد من المنافسين ، لكن ExpressVPN يوفر تجربة ممتازة لمستخدمي Netflix ويتوفر ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا كنت ترغب في المحاولة قبل الالتزام الكامل.

2. NordVPN

يعد NordVPN خيارًا رائعًا لاستخدام Netflix. يوفر الموفر أداءً سريعًا بفضل بروتوكول NordLynx الخاص به ، وفي اختباره بالكاد أثر على سرعاتنا – وهذا يعني أنك لن تلاحظ الفرق حتى عند دفق محتوى HD و 4K.

ونحن لا نعني فقط بخادم واحد. لقد جعلنا نتواصل من كل مكان جربناه ، دون أي متاعب على الإطلاق. منحتنا الخدمة أيضًا وصولاً سهلاً إلى الخدمات الأخرى بما في ذلك BBC iPlayer و Amazon Prime Video و Disney + و YouTube.

إلى جانب الولايات المتحدة ، تدعم NordVPN حاليًا Netflix في المملكة المتحدة وكندا واليابان وألمانيا وأستراليا والهند والعديد من البلدان الأخرى حول العالم. وإذا وجدت نفسك تكافح ، فستجعلك صفحات الدعم المخصصة من Nord تشاهد برامجك المفضلة والأفلام المضافة حديثًا في أي وقت من الأوقات. علاوة على ذلك ، فإن فريق الدعم موجود على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويجب أن يكون قادرًا على مساعدتك في أي وقت من الأوقات.

تشمل المزايا الإضافية لهذه الخدمة تشفير 2048 بت فائق القوة ، وحماية تسرب DNS ، ومفتاح القفل ، ومجموعة واسعة من الخوادم. لدى الشركة سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات فيما يتعلق بنشاط المستخدم عبر الإنترنت والذي تم تدقيقه من قبل مدققي PricewaterhouseCooper المشهورين. أخيرًا ، تساهم هذه الأشياء في جعل NordVPN خيارًا متميزًا لكل استخدام ، بالإضافة إلى مشاهدة Netflix.

يأتي NordVPN مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. نظرًا لأن الفواتير الشهرية باهظة الثمن ، فإن الخطة متعددة السنوات تقدم أفضل قيمة مقابل المال ، إذا كان بإمكانك الالتزام بهذا الالتزام.

3. Surfshark

من نواح كثيرة ، تم تصميم Surfshark خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في استخدام VPN الخاص بهم في الغالب لبث Netflix. ترتدي أوراق اعتمادها على غلافها ، مدعيةً أنها ترفع القيود الجغرافية على الخدمة في 16 دولة محددة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا واليابان وإيطاليا وأستراليا.

لحسن الحظ ، فإنه يسير على الأقدام بالإضافة إلى التحدث في الكلام – في الاختبار الذي أجريناه ، وصلنا إلى US Netflix من خمسة مواقع اختبار منفصلة. في كل مرة دون أي مشاكل أو تعقيدات على الإطلاق.

بعد قولي هذا ، أصبحت الأمور مشكلة صغيرة عندما بدأنا في الذهاب إلى أبعد من ذلك. نجح الوصول إلى كتالوجات أستراليا واليابان ، لكن سرعات الخادم أصبحت بطيئة نوعًا ما وجعلت التنقل عبر قوائم Netflix أمرًا مؤلمًا للغاية.

لأولئك الجدد على الشبكات الافتراضية الخاصة ، لدى Surfshark خيطان إضافيان في قوسها. أولاً ، إنه سهل الاستخدام للغاية وليس هناك الكثير من الخدمات التي تحتوي على واجهات “أكثر ودية” (أو أسماء أكثر برودة!) – في الواقع ، بالنسبة لمستخدمي الطاقة الذين لديهم خطط أكبر لشبكة VPN الخاصة بهم ، ربما يفتقر Surfshark إلى ميزتين إضافيتين حمل المنافسة ونعتقد أن الوقت قد حان لجلب المدققين مثل ExpressVPN و NordVPN لإلقاء نظرة كاملة على سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات .

ولكن بالنسبة لأي شخص يشعر بالقلق بشأن جزء آخر باهظ الثمن من البرامج المراد تثبيتها ، فإن Surfshark لديه بعض من أفضل الأسعار في السوق – حيث يتصدر قائمتنا لأفضل الشبكات الافتراضية الخاصة الرخيصة بشكل عام – وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا كنت ترغب فقط في الانغماس فيها. الماء.

كيفية تجاوز خطأ وكيل Netflix VPN

استثمرت Netflix أموالًا طائلة في اكتشاف شبكات VPN وحظرها ، ويمكن للمستخدمين إثبات أن الخوادم التي تعمل مع Netflix في يوم من الأيام قد لا تعمل في اليوم التالي. من المحتمل أنك رأيت رسالة “خطأ في البث” سيئة السمعة أدناه إذا حاولت الوصول إلى Netflix من خارج الولايات المتحدة باستخدام VPN.

تقوم Netflix بشكل منهجي بالبحث عن عناوين IP للشبكات الافتراضية الخاصة المشتبه بها وإدراجها في القائمة السوداء. وعلى الرغم من أن السنوات القليلة الماضية كانت معركة مستمرة بين VPN وقيود Netflix ، فإن الشبكات الافتراضية الخاصة تقوم الآن بإعداد مواقع خوادم معينة مخصصة لاستخدامها مع Netflix.

كيف يتغلب بعض مقدمي الخدمة على حظر Netflix VPN

يرتبط كل عنوان IP برمز البلد ، والذي يستخدمه Netflix بعد ذلك لإعادة توجيه الوصول إلى الشبكة أو حظره. نظرًا لأن غالبية مزودي خدمة VPN لديهم خوادم متعددة في المدن والبلدان حول العالم ، فإن التنقل من موقع إلى آخر هو في الأساس الطريقة الوحيدة لبث مكتبة Netflix الأمريكية في الخارج. إنها علامة تبويب مرهقة ، لكنها تعمل.

اعلم أنه لن يعمل كل خادم – فمن الأفضل الاتصال بخدمة مساعدة العملاء الخاصة بالموفر لمعرفة الخوادم التي تعمل في تاريخ معين. ExpressVPN ، على سبيل المثال ، كان أحد المزودين الرائدين للبقاء متقدمًا بخطوة على حظر Netflix VPN.

تعمل الشركة (جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من مزودي خدمة VPN الآخرين) لوقت إضافي للحصول على عناوين IP جديدة ، والتي يمكنهم بعد ذلك إيقاف تشغيلها كلما توقف العنوان القديم عن العمل. بمجرد أن تكتشف Netflix عنوان IP محددًا وتحظره لاحقًا ، تتحول VPN بعد ذلك إلى عنوان IP آخر وتشجع العملاء على استخدام هذا الموقع المحدد للبث.

Rate this news

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.