تحميل Pure Tuber يوتيوب بدون اعلانات 2022

تحميل Pure Tuber يوتيوب بدون اعلانات 2022

تحميل Pure Tuber يوتيوب بدون اعلانات 2022

Updated on
Download (11M)
Name Pure Tube: Block Ads for Video Pure Tube: Block Ads for Video is the most famous version in the Pure Tube: Block Ads for Video series of publisher Vanced Tube Media
Publisher Vanced Tube Media
Genre الموسيقى والصوت
Size 11M
Version 1.0.6
Update October 19, 2021
3/5 - (2 votes)

Pure Tuber VIP APK MOD (Premium): هو تطبيق يتيح لك الحصول على جميع ميزات Youtube Premium مجانًا ، مثل: مشاهدة مقاطع الفيديو في الخلفية ، ومقاطع الفيديو بدون إعلانات ، والاستماع إلى الموسيقى في الخلفية أو بشاشة فارغة و أكثر بكثير.

يُعد YouTube حاليًا أحد أقوى منصات الفيديو ، ولكن في نفس الوقت هناك العديد من الإعلانات في كل فيديو إذا كان المستخدمون لا يستخدمون حسابًا مميزًا. لذلك ستعرفك هذه المقالة على  Pure Tuber  ، وهو تطبيق يستخدم نفس قاعدة البيانات مثل YouTube ولكنه يحتوي على ميزات أكثر تقدمًا ليستكشفها المستخدمون.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات ولديه تخصيص شامل للمستخدمين لإدارة الأنواع أو المحتوى الذي يعجبهم أكثر.

تحميل تطبيق Pure Tuber مهكر

على الرغم من أن التطبيق يستخدم نفس قاعدة بيانات YouTube ، إلا أن واجهته وتصميمه العام مختلفان ، بل متفوقان ، وأكثر مرونة وأسهل في التفاعل معه. ومع ذلك ، لا تحتوي على وظيفة تحميل الفيديو ، ولكن كل شيء آخر مكتمل ، مما يعد المستخدمين بأفضل تجربة عند مشاهدة ملايين مقاطع الفيديو في العالم. 

أيضًا ، سيأتي التطبيق بتخصيص شامل ، ويمكن للمستخدمين تخصيص كل شيء بحرية لتجربة مستخدم أفضل. يتضمن ذلك تغيير الألوان والتفاعلات ، وحتى إنشاء جمال أو نمط جديد لكل اختيار تصميم للواجهة. 

سيقدم التطبيق أيضًا خيارات أكثر جاذبية للمستخدمين ، وكلها لها تأثير كبير على التفاصيل الصغيرة الأخرى

شاهد جميع مقاطع الفيديو بدون إعلانات – Pure Tuber Premium APK

الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في التطبيق هي أنه مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات مقارنة بالتطبيق الأصلي. لذلك ، لن تتم مقاطعة المستخدمين أبدًا أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو وسيبتعدون عن الإعلانات إلى الأبد. ومع ذلك ، لا يمكن للمطورين إنشاء التطبيق للتكامل مع التطبيق الأصلي. 

ومع ذلك ، فهو يمنح المستخدمين المزيد من الأخبار ويساعدهم على التفاعل بسهولة مع كل المحتوى بطريقة مشتركة ومريحة. أثناء الاستخدام ، يمكن للمستخدمين التفاعل بشكل مريح مع الوظائف الأساسية ومن هناك اكتشاف الأشياء المدهشة والتجربة الأكثر سلاسة بدون إعلانات. 

أيضًا ، أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكن للمستخدمين البث إلى الأجهزة المرتبطة للاستمتاع بسهولة بالمحتوى المتميز مع العائلة.

تحميل Pure Tuber للايفون

بالنسبة للمستخدمين ، تكون جودة الفيديو دائمًا هي الأولوية القصوى ، بغض النظر عما يستمتعون به. لحسن الحظ ، تم تصميم Pure Tuber باستخدام ذكاء اصطناعي ذكي ، والذي يعمل تلقائيًا على تحسين جودة الفيديو ويقدم للمستخدمين تجربة جديدة. 

أيضًا ، يتم فتح جميع الجودة ويمكن للمستخدمين بسهولة مشاهدة أي فيديو بدقة HD 4K. لكن ، بالطبع ، ستبقى جودة مقاطع الفيديو كما هي حتى لو قام المستخدم بتشغيل التلفزيون ومشاهدتها في أوضاع مختلفة. بمعنى آخر ، سيفتح هذا التطبيق إمكانات جديدة للمستخدمين ، بما في ذلك تحسين جودة الفيديو والصوت بشكل عام.

شاشات نافذة ناعمة ومرنة – Pure Tuber VIP

أحد أكبر عيوب YouTube هو أنه يوقف كل المحتوى تلقائيًا عندما يخرج المستخدم من التطبيق ، لذلك يتميز Pure Tuber بوظيفة تعمل في الخلفية. مع هذه الميزة ، سيكون أولئك الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى أكثر راحة وحرية ، ويمكنهم حتى القيام بأشياء أخرى والاستماع إلى الموسيقى مجانًا وبجودة عالية. 

على العكس من ذلك ، إذا أراد المستخدم مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد ، فإن وظيفة windows ستجعل كل شيء أبسط وأكثر سلاسة. علاوة على ذلك ، يمكن تخصيص جميع الوظائف التي تعزز تجربة المستخدم بحرية ، وسيكتشف المستخدم دائمًا إمكانيات جديدة عند مشاهدة مقاطع الفيديو.

 

تحميل يوتيوب بدون اعلانات 2021

الميزة العظيمة للتطبيق هي أنه يمكن للمستخدمين استخدام حسابات عائلاتهم بشكل مريح للوصول إلى المزيد من الوظائف المتقدمة. يتضمن ذلك التعليقات وقوائم التشغيل والمزامنة عبر سجل المستخدم. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص قوائم التشغيل بسهولة والحصول على مزيد من الإجراءات للتفاعل مع المستخدمين الآخرين أو مقاطع الفيديو. لا تزال طبيعة التطبيق تستخدم قاعدة بيانات YouTube ، لذلك ستستمر مزامنة جميع الأنشطة في الوقت الفعلي ويمكن للمستخدمين الوصول إلى محفوظات عرض الفيديو للبحث في المحتوى السابق أو المفضلة.

شاهد مقاطع الفيديو المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال

ستعمل Pure Tuber على دمج ميزة تتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو التي يحبونها مباشرةً. إنها ميزة رائعة ولم يتم تقديمها في التطبيق الأصلي ، ويمكن للمستخدمين تخصيص أداة التنزيل وتغيير جودة عناصر الفيديو الأخرى. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين متابعة مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في وضع عدم الاتصال ويمكنهم الدمج مع الميزات الأخرى لاكتشاف الأشياء الرائعة القادمة من التطبيق.

يُنظر إلى Pure Tuber على أنه إصدار موسع من YouTube ، ولكنه أكثر ملاءمة للمستخدمين لمشاهدة كل شيء في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، سيصبح إضفاء الطابع الشخصي على نظام التوصية أكثر سلاسة ويمكن للمستخدمين تجنب المحتوى الحساس لهم والمزيد. 

بشكل عام ، يحتوي التطبيق على العديد من التغييرات المهمة ليوفر للمستخدمين أفضل تجربة مشاهدة للفيديو ، حتى مجانًا وودية للجميع.


3/5 - (2 votes)