"/>تحميل برنامج Prisma مهكر 2023 للأندرويد - أمينزو

Prisma Art Effect Photo Editor

الاسم Prisma Art Effect Photo Editor… Prisma Art Effect Photo Editor is the most famous version in the Prisma Art Effect Photo Editor series of publisher Prisma Labs Inc
الناشر Prisma Labs Inc
النوع الصور الفوتوغرافية
الحجم 70.78 MB
الإصدار 4.5.0.599
Mod Version 4.5.0.599
Total installs 50,000,000+
تحديث Nov 1, 2022
MOD Premium Unlocked
احصل عليه Play Store
Android Android الصور الفوتوغرافية
4.6 ( 702 ratings )
Price: $ 0
تنزيل

Rate this post

سيكون Prisma Art Effect Photo Editor مهكر أفضل أداة لإنشاء صور فنية فريدة يدويًا دون الحاجة إلى مؤهلات أو مهارات مهنية. في بعض الأحيان تلتقط صورة تعجبك ولكن لا تعرف كيفية تحريرها ؛ سيكون هذا هو الخيار الأمثل لك لتحويلها. يمنحك التطبيق كنزًا هائلاً مع أكثر من 500 تأثير مختلف ، لكل منها أسلوب فني مختلف. تحتاج إلى تحديد التأثير أو درجة اللون التي تريدها ، وسيتم تطبيق التطبيق تلقائيًا على الصورة على الفور. في الأساس ، لا يُسمح لك باستخدام تأثير واحد فحسب ، بل يمكنك أيضًا دمج العديد من التأثيرات المختلفة في نفس الصورة. بالإضافة إلى التأثيرات ، يوفر التطبيق أيضًا العديد من أدوات التحرير الرائعة ، مثل إزالة الخطوط أو اقتصاص الصور أو التعتيم أو ضبط السطوع.

سيقوم Prisma Art Effect Photo Editor مهكر بتحديث المرشحات الجديدة يوميًا في قسم المرشح اليومي حتى تتمكن من تجربة وإنتاج أفضل الصور بحرية. هناك أيضًا مجتمع من هواة التصوير الفني والتحرير ، بحيث يمكنك مشاركة الصور والعثور على الإلهام. سيقدم لك التطبيق ويعرض لك سلسلة كاملة من الصور الجميلة التي نشرها العديد من المستخدمين الآخرين في قسم الأعلاف. يمكنك أيضًا متابعة المستخدمين المفضلين لديك للاطلاع على أحدث أعمالهم أو محادثتهم. إذا كانت الصنعة أفضل ، فيمكنك أيضًا مشاركة الصور التي تم تعديلها والتأكد من حصولك على الكثير من الإعجابات.

 

من المحتمل أن يكون هناك المئات من تطبيقات تحرير الصور المختلفة على منصات Android بشكل خاص والجوال بشكل عام. يجب أن يكون لكل تطبيق نقاط قوته الخاصة بشكل أو بآخر. مع Prisma ، ينصب التركيز الأساسي على “تأثيرات الصور” ، المتوفرة في مكتبة التطبيق ، مع العديد من التفاصيل والأدوات لإنشاء تأثيرات مخصصة. وبعد قضاء بعض الوقت ، أعتقد أن الوصف القوي للمطور ، “يمكنك جعل صورتك تبدو وكأنها رسمها بيكاسو ومونش وسلفادور دالي” لم يكن مبالغًا فيه كثيرًا.

استخدم أي تأثير تريده

تحتوي مكتبة Prisma المدمجة على أكثر من 500 تأثير مختلف. كل تأثير هو أسلوب فني مختلف. إذا كنت تحب أي فنان أو نظام ألوان أو درجة لون أو نمط نسيج ، فما عليك سوى النقر مرة واحدة ، وسيتم تطبيق التأثير على صورتك على الفور. اجعل صورك اليومية فنية ومثيرة للإعجاب.

وأكثر من ذلك ، لا يمكنك فقط استخدام تأثير واحد على صورتك ، ولكن يمكنك أيضًا الجمع بين 2-3 أنماط فنية مختلفة في صورة واحدة. يمكنك أيضًا تطبيق نفس التأثير على صور متعددة عندما تريد نمطًا ولونًا متسقين.

والأهم من ذلك ، تبدو صورك طبيعية

لا أعرف ماذا عنك ، لكن بالنسبة لي ، أنا مدمن حقيقي على الشبكات الاجتماعية ، أكثر ما يخيفني هو أن صورتي تبدو غير جيدة. الخوف الثاني هو صورة جميلة ، لكن يتم تحريرها بشكل مفرط. يرجع السبب المزيف إلى التأثير الزائد أو الإفراط في تحرير الصورة أو مشكلتي الجمالية بنفسي. إذا كان “الإفراط في التحرير” يهدف إلى التسلية أو يترك انطباعًا في بعض الأحيان ، فلا بأس بذلك. ولكن إذا كانت كل صورة هي نفسها كل يوم ، فمن الواضح أن هناك شيئًا خاطئًا.

لم يمنحني Prisma هذا الشعور المزيف منذ أن استخدمته لأول مرة ، حتى الآن ، لمدة شهر تقريبًا. بعد ارتداء قميص المؤثرات ، تصبح الصورة فنية تمامًا ولكنها لا تزال وجهي ، ولا تزال الخطوط في الخلفية. لا تزال درجة اللون النموذجية للصورة ، ولكن تمت إضافة الصورة بالعديد من التأثيرات ، مما يجعلها فريدة ومثيرة للإعجاب.

بالطبع ، باستثناء الترويج لكل شيء في قوة “تأثيرات الصور الفنية” ، لا تنسى Prisma أيضًا إحضار سلسلة من أدوات تحرير الصور الأساسية اللازمة للمستخدمين. يمكنك فعل ما تريد: القص ، التدوير ، التفتيح ، الظل ، حذف الخط ، التمويه ، الضغط على الجسم … كل ما تريده لجعل الصورة بنفسك تبدو جيدة أولاً ، ثم إضافة التأثيرات المفضلة.

Prisma سهل الاستخدام

إلى جانب التأثيرات القوية والغنية ، فإن سهولة الاستخدام والود ونمط اللمسة الواحدة للهواتف هما عاملان ساعدا Prisma في الظهور رسميًا في قائمة التطبيقات الأكثر شعبية على Android 2021 بسبب تصويت Google Play.

افتح التطبيق ، اختر صورة ، اختر تأثيرًا ، اختر مستويات التفاصيل. تم التنفيذ. أنا شخصياً أستخدم التأثيرات غالبًا وأترك ​​الإعدادات الافتراضية متاحة. المتوسط ​​هو الأكثر أمانًا دائمًا ، أليس كذلك؟

إذا كنت تعتقد أن التأثير الذي تستخدمه أكثر من اللازم ، فاضبط نسبة العرض إلى الارتفاع عن طريق التمرير إلى اليسار أو اليمين على الشاشة. بعد تحرير الصورة ، حان الوقت لنشرها على Facebook أو Instagram لإثارة إعجاب أصدقائك.

وإذا كنت شخصًا مضاءً ، وتريد أن تتعلم أسلوب تحرير الصور الرائع والجميل لأصدقائك ، فيمكنك أيضًا الانتقال إلى مجتمع Prisma لمشاهدة صور اليوم ، ثم الاتصال بسهولة وسؤال المالك عن كيفية ذلك افعلها. عادة ، أولئك الذين لديهم صورة جيدة يتمتعون بشخصية لطيفة جدًا.

ما الجديد

NEW IMPROVED PRISMA Our art-AI is getting smarter every day! This update includes some minor changes that will help make your experience with the app even smoother.

P.S. Hey, S22 Ultra owners, this version also fixes a bug with photos coming up blank on this device. Sorry about that!


4.6 🧑 998936 total
5 ⭐
744
4 ⭐
105
3 ⭐
25
2 ⭐
76
1 ⭐
59


Rate this post

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *