"/>أفضل أطر عمل Android لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة في عام 2021 - أمينزو

أفضل أطر عمل Android لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة في عام 2021

by admin, الخميس, 26 أغسطس 2021 (12 شهر ago)

في السنوات الأخيرة ، حولت الكثير من الصناعات تركيزها من مواقع الويب إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة. أصبحت تطبيقات الهاتف المحمول هي الطريقة الجديدة السريعة للوصول إلى الجمهور المستهدف الأساسي. داخل صناعة تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ، كانت هناك أيضًا تحولات متقلبة عندما يتعلق الأمر باختيار الإطار الصحيح لتطوير التطبيقات. تمثلت أهم التغييرات في إدخال تطوير التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية إلى زيادة لغات البرمجة لنظامي التشغيل Android و iOS.

في هذا المنشور ، نناقش أفضل 10 أطر عمل لتطوير تطبيقات Android للمطورين في عام 2019 وما بعده. يمكن استخدامها لإنشاء تطبيقات Android مذهلة مع توفير الكثير من الوقت للمطورين وزيادة الإنتاجية.

1. رد الفعل الأصلي

تم تصميم هذا الإطار مفتوح المصدر بواسطة Facebook ويستخدمه عمالقة الصناعة مثل Walmart و Tesla و Instagram. يستخدم هذا الإطار كتل واجهة المستخدم المماثلة لتلك المستخدمة من قبل أطر تطوير Android و iOS الأخرى. لهذا السبب ، من الصعب معرفة الفرق بين تطبيق React Native Framework وتطبيق Java أو Objective C. يتم دمج React Native بسلاسة مع مكونات Swift و Java و Objective C. ميزة إعادة تحميل التطبيق الفوري هي أيضًا توفير الوقت والجهد.

2. أيوني

يسمح إطار العمل المجاني مفتوح المصدر هذا للمطورين بإنشاء تطبيقات أصلية حديثة من قاعدة شفرة واحدة. إنه إطار عمل مجاني متعدد الأنظمة الأساسية يستخدم وظائف مثل مصادقة بصمات الأصابع والبلوتوث ومجموعة الصحة.

3. Adobe Phone Gap

إذا كانت هناك أي تغييرات أو تعديلات تم إجراؤها في تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ، فيمكنك رؤيتها في هذا الإطار. هذا إطار عمل آخر عبر الأنظمة الأساسية حيث يمكن للمطور استخدام HTML5 أو JavaScript أو CSS لبناء التطبيقات. هذا هو الخيار المفضل للمطورين الذين يقومون بإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول الهجينة. باستخدام Adobe Phone Gap ، يتمتع المطورون بحرية العمل دون قيود على الأجهزة ، وتسمح المكونات الإضافية المتاحة بوظائف التطبيق المعززة.

4. JQuery موبايل

يعد JQuery Mobile Framework ، المحمل بالتوافق عبر الأنظمة الأساسية ، نظام واجهة مستخدم يعتمد على HTML5. يأتي إطار العمل هذا مع ThemeRoller for Mobile ، وهي ميزة تخصيص السمات التي تمكنك من تنزيل سمات مخصصة أو سحب الألوان وإفلاتها على القائمة الموجودة. تشمل ميزات JQuery الرائعة الأخرى دعم كوردوفا ، والترميز الدلالي ، والتحسين التدريجي. باستخدام هذا الإطار ، يمكنك توفير الوقت عن طريق كتابة التعليمات البرمجية مرة واحدة واستخدامها على أي نظام أساسي مطلوب.

5. كورونا SDK

لن تكتمل قائمة العشرة الأوائل هذه بدون Corona SDK Framework ، وهو الأكثر مثالية للبرمجة السريعة. يستخدم لغة البرمجة خفيفة الوزن LUA ، وهو سهل الاستخدام ومجاني تمامًا.

6. Xamarin

يمكن استخدام Xamarin Framework الذي أنشأته Microsoft لتطوير تطبيقات Android و Windows و iOS ويتطلب استخدام #c codebase. هذه الرموز قابلة للمشاركة على أنظمة تشغيل Mac OS و Windows. تمنح هذه الميزة القوية لمشاركة التعليمات البرمجية للمطورين ميزة وتجعل عملهم أسرع.

7. رفرفة

تم تصميم هذا الإطار بواسطة Google باستخدام Dart. تم إنشاء Flutter للتفاعل مع العديد من لغات البرمجة ، لذا فهي لا تغير Java أو Swift أو Objective C على أي نظام أساسي. إنها تستخدم محرك عرض فائق لتقديم أدوات سريعة وقابلة للتعديل. بعض المواقع الأكثر شيوعًا التي تستخدم Flutter Framework تشمل Alibaba Google Ads و Hamilton Music.

8. Mobile Angular UI

يجمع إطار العمل هذا بين تنفيذ كل من إطارات Angular و Bootstrap. تم تبسيط عملية تطوير التطبيقات تمامًا ، ويمكن للمطورين إنشاء تطبيقاتهم باستخدام HTML5. للحصول على تجربة أكثر سلاسة وسلاسة ، يمكن للمطورين أيضًا الاستفادة من overthrow.js و fastclick.js. هناك العديد من الفوائد التي تجعل Mobile Angular UI Framework خيارًا مثاليًا ، لكننا نحب أن يكون إطارًا مجانيًا.

9. إنتل XDK

هذا إطار عمل قائم على رمز واحد يسمح ببناء تطبيقات الأجهزة المحمولة على Android و Nook و Windows و Amazon و iOS. يختار الكثير من المطورين هذا الاختيار بسبب واجهة مستخدم السحب والإفلات البسيطة وسهلة الاستخدام. توفر Intel XDK أيضًا خيارات تصحيح أخطاء التطبيق والتوصيف للاختبار المكثف للتطبيقات على تكوينات الأجهزة المتنوعة.

10. النص الأصلي

يسمح إطار العمل مفتوح المصدر هذا بتطوير تطبيقات أصلية باستخدام JavaScript و Angular و Vue.js و TypeScript. لديك وصول مباشر إلى جميع واجهات برمجة تطبيقات iOS و Android عند استخدام البرنامج النصي الأصلي. تجعل الدروس الشاملة من السهل جدًا التعلم.

استنتاج

كل إطار عمل تمت مناقشته في هذا المنشور مناسب لتطوير تطبيقات Android. سوف يساعدون في جعل عملية التطوير الخاصة بك سهلة وأسرع. من التجارة الإلكترونية إلى المعلومات والألعاب البسيطة ، يمكن استخدام هذه الأطر لإنشاء أي نوع من تطبيقات Android.

يعد الإطار أداة القيادة الأكثر أهمية لبناء أي تطبيق ويب أو جوال. تذكر دائمًا أن مشروع تطوير تطبيقات Android الفريد الخاص بك سيكون له متطلبات خاصة لمطابقتها. يجب عليك تحديد إطار العمل الخاص بك بعناية فائقة بعد اكتشاف العوامل الرئيسية الأساسية.

كانت هناك أطر عمل جديدة مذهلة في عام 2019 ، ولكن هذه العشرة هي بالتأكيد الأفضل على الإطلاق ، ونحن على يقين من أن العديد من مطوري التطبيقات سيوافقون عليها. إذا كانت لديك أي أسئلة باقية بشأن تطوير تطبيقات Android ، فلا تتردد في التواصل معنا على https://reinvently.com / للتشاور. كنا نحب أن نسمع منك.

Rate this news

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.